الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتدى مثقف دوت كوم :: الأقسام الأسرية :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الخميس 13 أبريل 2017, 11:49 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية


كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية



كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية


[size=32]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -[/size]
[size=32]عندما تكون الزوجة لديها مشكلة تتذمر وتشتكي وتبكي لاتفه الاسباب تراها هي بعينها [/size]


[size=32]إنها أكبر مشكلة وبالعكس ربما تكون مشكلتها أقل مشكلة - والمثل يقول إذا عرفت مشكلة[/size]

[size=32]غيرك هانت عليك مشكلتك - وللأسف ان بعض الزوجات تكبر المشكلة وهي اصغر مما تتصور[/size]

[size=32]لأسباب تعرفها الزوجة نفسها واذكرمنها ----[/size]

[size=32]* ربما انها خلقت المشكلة لانها لا تحب زوجها[/size]

[size=32]* او تضغط على زوجها للخروج في بيت مستقل[/size]

[size=32]* ان انها غرر بها من زميلاتها وصدقتهم[/size]

[size=32]* او بسبب ام الزوجة - فبعض الامهات هداهن الله ضد بناتهن[/size]

[size=32]لذالك اقرأ و إقرئي الاتي -----[/size]



[size=32]1 / تذكر ان الحياة واحده يجب ان نعيش احلى مافيها [/size]
[size=32]2 / راقب حالتك قبل وبعد الخلاف ![/size]
[size=32]3 / تذكر ان الخلافات لاتصلح العلاقات الزوجية [/size]
[size=32]بل توسع الفجوة بين الزوج وزوجتها [/size]

[size=32]وانها تفسد العلاقه [/size]
[size=32]العاطفية [/size][size=32]بين الزوجين [/size]
[size=32]4 / الزوجان يحددان المواضيع التي يختلفان عليها غالبا [/size]
[size=32]ثم يضعان الحلول من خلال نقاط تقرب وجهات النظر [/size]
[size=32]5 / اثناء الخلاف يجب ان يكون طرف يمتص غضب الاخر [/size]
[size=32]فلو كلا الزوجين بحاله هستيريه واحده اثناء الغصب[/size]
[size=32]لتوسع الخلاف وتطور [/size]

[size=32]= وحتى الزوج يجب ان يراعي كل ما ذكر لبناء اسرة سعيدة[/size]





الموضوع الأصلي : كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية // المصدر : منتديات فتكات العربية


توقيع : بنت رقيقة وكيوت






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

http://forums.mothaqf.com



Top